بەخێرھاتی بۆ ویکیپیدیا محمد ماجد السورميري!

ویکیپیدیا ئینسایکڵۆپیدیایەکی ئازادی ئینتەرنێتییە کە بە دەستی بەشداربووانی خۆبەخشەوە لە سەرانسەری جیھاندا پێکدێت. سەیرکردن، لەبەرگرتنەوە و بەکارھێنانەوەی ناوەڕۆکی ویکیپیدیا ئازادە. ویکیپیدیا دەستەی نووسەران یان چاودێرانی تایبەتی نییە و ھەموو کەس لەسەر ئینتەرنێت دەتوانێت دەستکاری و چاودێریی وتارەکانی بکات. ئەم ویکیپیدیایە کە بە شێوەزاری ناوەندی (سۆرانی) لە زمانی کوردی (Central Kurdish Branch) دەنووسرێت، لە ٢٠٠٩ەوە لە ویکیپیدیای کوردیی باکووری (کورمانجی) بە ھۆی چەند کێشەی تەکنیکی و زمانەوانییەوە جیا بووەتەوە و ئێستا ٥٤٬٨٨١ وتار و ١٦٧ بەشداربووی چالاکی ھەیە.

ویکیپیدیا بە شێوەزارەکانی تری زمانی کوردی
ویکیپیدیای کوردیی باکووری ویکیپیدیای کوردیی باکووری ویکیپیدیای کوردیی باشووری ویکیپیدیای کوردیی باشووری ویکیپیدیای کوردیی زازاکی ویکیپیدیای کوردیی زازاکی

بەر لە ھەموو شتێک، باشترە لەگەڵ سیاسەتەکانی ویکیپیدیا ئاشنا بیت:

ئەم پەڕەیە تایبەت بە تۆیە و پێی دەوترێت پەڕەی بەکارھێنەر، لەوێدا دەتوانیت خۆتی تێدا بناسێنیت ئەگەر ئارەزووت کرد، ئەمەش پەڕەی لێدوانەکەتە و بەکارھێنەرانی تر لە ڕیگای ئەم پەڕەیەوە پەیوەندیت لەگەڵ دەگرن. لە پەڕەی بەکارھێنەریت و لێدوانەکەتدا ئەمانە لەبەر چاو بگرە:

  • تکایە ئەم شتانە کە پەیوەندی بە ویکیپیدیا و ئینسایکڵۆپیدیاوە نییە لە پەڕەی بەکارھێنەریتدا مەھێنە.
  • لە کاتی وتووێژدا ڕێساکانی وتووێژ لەبەر چاو بگرە.
  • لە کۆتاییدا و دوای نووسینی بیروڕات، بە بەکارھێنانی ~~~~ یان کرتەکردن لەسەر دوگمەی پەیامەکەت واژوو بکە.

ویکیپیدیای کوردی شوێنێکە بۆ پەرەپێدان و ناساندنی زمان و چاندی کوردی و کۆکردنەوەی زانیارییەکان لە یەک جێگەدا. بەشداریی ھەموو کەسێک ڕاستەوخۆ دەخرێتە ویکیپیدیای کوردی و پێویستی بە پەسەندکردنی کەس نییە. بۆ بەشداریکردن لە ویکیپیدیای کوردی:

ئارام وتووێژ💭 ‏١٣:٢٤، ١١ی تشرینی دووەمی ٢٠١٨ (UTC)وەڵامدانەوە

ترجمة إلى العربية دەستکاری

إذا كان هناك أخطاء شائعة أرجوا أن تصليحها أو تخبرني 👈گینتۆکی وتووێژ🎭 ‏١٢:٢١، ٢٨ی نیسانی ٢٠١٩ (UTC)وەڵامدانەوە

1. المياه الضحلة التي أُجبرت على المضي قدماً بسبب العاصفة الثلجية شو الذي تم إجباره على مضي إلى كوخ جبلي في الوقت الحالي. هناك تطبيق للمعركة من السيد جين من متسابق الطفل الذي التقى هناك. المعركة الأولى على جبل ثلجي. قبل شو الذي يكافح، يظهر صبي مقنع ...

2 - كانت المدينة التي شو توقفت فيها للحصول على الأجزاء هي تشبه بالضبط التي كان يعيش فيها في العالم الأصلي. كان أكيرا الذي قابل هناك يمارس MTB من أجل هزيمة الكلاب المجنونة التي دمرت المدينة. شو تعاون مع اكيرا لاستعادة السلام في المدينة.

3. شو الذي صعد على متن سفينة للذهاب إلى مدينة إكس. ولكن، في هذه السفينة تحدث أشياء غريبة واحدة تلو الأخرى ويسبب الريبة. علاوة على ذلك، قدرت شو تنخفض بسبب دوار البحر. في ذلك الوقت، يضهر العدو للقيام بمعركة!

4. الوصول إلى سوبر منتجع الفاخرة! إنها مدينة رائعة حيث يكون كل شيء جاهزًا، وهو المكان الذي كان يتحدث فيه هوسكي عن كونه متسابقًا مجانيًا لركاب MTB. شو ومن معه أولاً يذهبون إلى المطعم ويطلبون قائمة مع الكثير من الأطباق، لكنها تبدو غريبة ...

5. شو الذي ذهب للعب في مدينة الملاهي بدعوة من رجل مشبوه الذي يسمي نفسه سيد معلم. ولكن، يتم تحديهم فجأة بمعركة غبية. وبسبب الموقف التي جعلت قاعة المعبد رهينة ... شو صار في الموقف لا يستطيع رفض التحدي ......!

6. جاء شو إلى مدينة تعدين الفحم حيث توجد مسارات في الهواء. هناك أخ وأخت جيدة جدا. الأخت سايا تشان ولديها اخ جيد. ولكن الأخ الأكبر مريب. يبدو أن هناك شيء خاطئ ....

7. شو الذي جاء إلى مدينة مائية من المدينة اكواباريس. يبدو أن أميرة القصر تعرف بعض القرائن، لكن تبدو أنها عضوة في فريق ST. يقول ماكوتو إنه يدخل القلعة كمرشح للزوجة ويجد معلومات.؟

8. عليك أن تدرك أن الأمر يستغرق شهرًا آخر للوصول إلى مدينة إكس في أكواباريس، شو يسقط في اليأس. ماكوتو عندما تجاوز حد الصبر وقال "لا أريد مواصلة السفر". شو يشك في الشيء و يقرر قتال ماكوتو. في ذلك الوقت، واجهته معركة ....

9. كان الاختصار إلى مدينة إكس، الذي علمني يوكي، هو المرور عبر نفق كهف الهوابط. يقال أن الوحوش يعيشون في أخير النفق المظلم. ذهبت مقطورة شو مع الخوف، وظهر شخص غامض!

10. ماكوتو نبتون إستيقظ! ومع ذلك، تسوجيدو لا يعترف على القدرته حتى الآن. يمتلك شو و ماكوتو اختبار القدرة الذي وضعه إيندو للسماح له بالتوجه إلى مدينة إكس. هل يمكن لإثنين وصول بأمان ...! ؟

11. شو الذي اجتاز الاختبار لكنه قيل أنه غير مستعيد من تسوجيدو. لتوضيح أن أي منهما أقوى، عليه أن يقاتل معركة معه. الفريقين هما فريق شاركتسوث، و متسابق النينجا كاجيكاكا!

12. تسوجيدو التي أسقطت من جرف النينجوتسو من أكيراكاجي أثناء المعركته مع شو. شو لتقديم تدريب خاص لهزيمة الظل. كانت تدريب لإخفاء العينين والركض. هل يمكن لشو أن يرى من خلال النينجوتسو ويفوز ؟

انا اسف ولكن بعض اشياء حدث في عالم حقيقي ويبدوا انني لن استطيع ترجمة 👈گینتۆکی وتووێژ🎭 ‏٠٥:٠١، ١٩ی ئایاری ٢٠١٩ (UTC)وەڵامدانەوە

شكراً لك أخي على مجهودك من أجلي تستطيع التوقف وعدم اكمال الترجمة لان في ويكيبيديا العربية قام أحمد المحررين بتنفيذ طلبي وانا أشكرك لمجهودك وآسف على إزعاجك.محمد ماجد السورميري (لێدوان) ‏٠٩:٢٩، ٢٠ی ئایاری ٢٠١٩ (UTC)وەڵامدانەوە